هذه وجهات مثالية للسياحة في فصل الربيع قبل نهايته

by ali zaynoun

حلول فصل الربيع ونهاية فصل الشتاء والبرد القارس وارتفاع درجة الحرارة، يكون إيذانا بتجربة رحلة متوسطة أو التخطيط لسفر سياحي لمواطن الجمال عبر كوكب الأرض، إذان لقد حان وقت أخذ قسط من الراحة والاستمتاع بإجازة صغيرة للاستمتاع بفصل الربيع الزاهي قبل انتهائه وحلول فصل الصيف الحارق.

في فصل الربيع تكتسي الطبيعة حلتها الخضراء البهية في مختلف بقاع المعمور، ونقترح عليك عدة خيارات تعتبر مكانا جميلا لقضاء إجازة ولو قصيرة، تستمع من خلاها بجو الربيع المثالي، ودفئ شمسه، وجمال طبيعته.

كوبا

تعتبر جنة الحالمين بالغرابة واكتشاف عالم آخر في أمريكا الجنوبية ومنطقة الكاريبي خاصة في فصل الربيع ، اكتسبت شهرتها تنوع أماكنها السياحية وجمال طبيعتها كالمباني الملونة والسيارات العتيقة، كما تعتبر إحدى أرخص الوجهات وتتوفر على عدة فنادق ومنتجعات تطل على البحر.

سريلانكا

جوهرة الشرق الأسوي ذات الطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة ومحميات الحياة البرية، كما أنها رخيصة وتضم أبرز الفنادق والمنتجعات الفخمة والرخيصة، كما تعتبر ملاذا للباحثين عن الإسترخاء في الشواطئ الرملية الدافئة.

هولندا 

بلد التوليب الأوروبي، وهي إحد أجمل دول أوروبا الغربية بطبيعتها الخلابة ومناخا المعتدل مما يجعل زيارتها مثالية على طول العام ولكن يعد شهر أبريل من بين الشهور التي تتزين فيها هولندا بازهارها الملونة وتكون درجات الحرارة أكثر دفئا، وتشتهر بمقاهيها ومطاعمها التي تقدم للزوار أطيب المأكولات والحلويات كحلوى الستروبوافل الشهيرة.

بوليفيا

تمتاز بتنوع واختلاف طبيعتها بين الصحراء والخضرة، ولقيت شهرة سياحية واسعة تنظرا لما يتوفر فيها من مناظر طبيعية رائعة مثل صحراء سالار دو أويوني التي تعد أكبر مجمع ملح بالعالم،  وأكبر بحيرة في أمريكا اللاتينية (تيتيكاكا)، وعدة أمكن آخرى كالمدن العتيقة والمنتزهات الخلابة.

تنزانيا

لعشاف رحلات السفاري والاستمتاع بالاجواء الافريقية الجميلة، تعتبر تانزانيا قبلة مثالية  بشواطئها الهادئة ومحمياتها الخلابة وحضارتها الإفريقية المتنموعة، وتمنح لزوارها امكاينة الاستمتاع برحلة سفاري إلى محميات تانزانيا الشهيرة لمشاهدة الحيوانات البرية في محيطها الطبيعي.

شاهد ايضا

Leave a Comment