أصبح ACANTHUS CENNET BARUT COLLECTION وLARA BARUT COLLECTION أول فندقين مجازين في الطاقة الخضراء في منطقة البحر الأبيض المتوسط ستلبي الفنادق استهلاكها من الكهرباء من الطاقة الخضراء

by mohamed hariri

بإضافة كل يوم مشاريع جديدة إلى مشاريعها من أجل السياحة المستدامة، ستستخدم شركة باند المساهمة للسياحة، كجزء من تعاونها مع سي كي للطاقة CK Enerji، الطاقة الخضراء في فندقي  Acanthus Cennet Barut Collection و Lara Barut Collection. 

نتيجة للتعاون الذي انطلق بمهمة تقليل البصمة الكربونية والعمل من أجل المستقبل، قامت BAND Turizm A.Ş.أصبح فندق Acanthus Cennet Barut Collection وفندق Lara Barut Collection، وهما من فنادق شركة باند المساهمة للسياحة، أول فندقين حائزين على شهادة الطاقة الخضراء (I-REC) في منطقة البحر الأبيض المتوسط. قدم فخر الدين تونتش، مدير عام سي كي للطاقة، شهادات I-REC في الحفل الذي أقيم في فندق Lara Barut Collection. 

إن شركة باند المساهمة للسياحة، التي تضيف مشاريع جديدة إلى مشاريعها ذات الطابع البيئي لأسباب مثل أزمة المناخ والاستهلاك غير الواعي للموارد الطبيعية والجوفية، ستستخدم الطاقة المتجددة بنسبة 100% في فندقي Acanthus Cennet Barut Collection و Lara Barut Collection بهدف تقليل البصمة الكربونية ودعم استخدام الطاقة المتجددة. نتيجة للتعاون مع سي كي للطاقة، تم التخطيط لمنع انبعاثات تعادل 4 مليون و720 ألف كغ من ثاني أكسيد الكربون (CO2) للفندقين في السنة الأولى. يتم الحصول على الطاقة المتجددة من محطات توليد الطاقة مثل HES و RES و GES.

سيتم توفير الطاقة 10 مليون كيلو واط ساعي من استهلاك الكهرباء من الطاقة الخضراء

سيلبي الفندقان Cennet Barut Collection و Lara Barut Collection، وهما أول فندقين حائزين على الشهادة الدولية للطاقة المتجددة (I-REC) في منطقة البحر الأبيض المتوسط، ما مجموعه 10 مليون كيلو واط ساعي من استهلاك الكهرباء من الطاقة الخضراء.

“ نحن مسؤولون عن البيئة والسياحة المستدامتين، يجب علينا حماية بيئتنا”

فيما يتعلق بالموضوع، قالت بيرغول أكغول، مدير التسويق والاتصالات المؤسسية لمجموعة فنادق باروت،”نحن نميز في قطاعنا ما بين الحدائق الكبيرة في فنادقنا وبين الاستثمارات التي نقوم بها للبيئة. يعد امتلاك فنادق قائمة على مساحات خضراء كبيرة قيمة مميزة للعلامة التجاريةالتي نطبقها في جميع مشاريعنا. ضمن إطار مشروعنا للتوعية بالبيئة We Care All، نقوم بالاستثمارات بهدف استخدام الموارد الطبيعية بكفاءة أكبر واستهلاك أقل.  لقد اتخذنا خطوة مهمة في مجال الطاقة المتجددة من خلال هذا المشروع الذي ننفذه مع سي كي للطاقة. ولدينا مشاريع مختلفة نقوم بتنفيذها لحماية البيئة.  نحن نستضيف ملايين الضيوف كل عام في بلدنا، ونحن مسؤولون عن البيئة والسياحة المستدامتين، ويجب علينا حماية بيئتنا ”.

“مع شهادة I-REC، سيكون لديهم ميزة تنافسية كبيرة”

أشار فخر الدين تونتش، المدير العام لشركة سي كي للطاقة وكهرباء المتوسط، إلى أن حصة الطاقة المتجددة في العالم تتزايد يوماً بعد يوم، وأضاف قائلاً “نولي أهمية كبيرة لـ” الطاقة الخضراء “من أجل حماية الطبيعة والأجيال المستقبلية.  يسعدنا جداً توفير الطاقة الخضراء للمنشأتين التابعتين لمجموعة فنادق باروت الصديقة للبيئة، التي تشتهر بمسؤوليتها اتجاه الطبيعة، وأن نكون وسطاء في فعل ذلك.  من المعروف أن استخدام مصادر الطاقة المتجددة وأهمية شهادة I-REC ستزداد يوماً بعد يوم بما يتماشى مع الاتفاقية الخضراء لعام 2030 في الاتحاد الأوروبي وأهداف صفر كربون لعام 2050. نعتقد بأن هذين الفندقين الحائزين على شهادة I-REC سيضعان أنفسهما في مكانة أفضل في السوق المحلية والعالمية وسيتمتعان بميزة تنافسية كبيرة “.

 

شاهد ايضا

Leave a Comment