ملاذ هادئ وساحر في سبا أواي (AWAY®) في دبليو جزر المالديف ((W Maldives

by mohamed hariri
انطلق في رحلة مليئة بالحيوية والاسترخاء في سبا أواي (AWAY®) الحائز على الجوائز في دبليو جزر المالديف، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات صحية عالمية المستوى من قبل معالجين مهرة تجعلهم يشعرون بالتجدد والنشاط.
يمتد السبا الفاخر فوق الماء على مساحة 66 متراً مربعاً، ويتكون من أربع فيلات علاجية توفر مرافق داخلية وخارجية مع إطلالات بانورامية خلابة على المحيط الهندي. تنقسم قائمة علاجات سبا أواي (AWAY®) المتعددة إلى علاجات متعددة أهمها علاج التألق الداخلي (Inner Glow) وعلاج التألق الخارجي (Outer Glow) وعلاج ما بعد التألق (After Glow)، مما يضمن للضيوف الشعور بالتجديد والتوهج سواء أن كانوا مرهقين أو لم ياخذوا قسطاً من الراحه أو يشعرون بخيبة الأمل أو مزيجاً من الثلاثة.  
يعتبر علاج التألق الداخلي المميز (Inner Glow) عبارة عن تقنية مساج مسماة بأرسومال مع مزيج من التقنيات المستوحاة من عالم الأيورفيدا،  والدفء الشرقي المتوسطي وإستكماله بزيت أروموسال المخصص حسب تفضيلات كل ضيف.
أما علاج التألق الخارجي (Outer Glow) يتكون من عدة علاجات مُخصصة للبشرة والوجة والتي يمكن للضيوف الاختيار منها عن طريق استشارة خبير البشرة في السبا ليساعدهم في اختيار العلاج المناسب لهم والمُخصص لإعادة تجديد البشرة والوجة. حيث تشمل الخيارات المتعددة علاج تجديد البشرة أو علاج تألق الوجة باستخدام منتجات رين (REN)  للعناية بالبشرة عالية الأداء التي تترك البشرة تبدو بصحة أفضل، بغض النظر عن نوعها. 
تضمن جودة علاجات سبا أواي (AWAY®) عدم إنتهاء مميزات العلاجات التي يحصل عليها كل ضيف عندما يغادر السبا، كما تضمن علاجات ما بعد التألق (After Glow) إستمرا ظهور الضيوف بمظهر مذهل حتى بعد فترة طويلة من زيارتهم للمنتجع. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة ميني بادي أو حمام جوز الهند والحليب الطازج للحصول على طاقة متجددة بعد أيام من الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. 
كذلك يمكن لعشاق السبا الاسترخاء على التراس الشمسي في الفيلا الخاصة بهم تحت المظلة الشمسية والاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على البحر بينما يستمرون في الحصول على الراحة مع المشروبات الباردة والمُخصصة للتخلص من السموم وموكتيلات الفواكه الطازجة.
بالإضافة إلى جلسات المساج المريحة وعلاجات الوجه والبشرة، يمكن لسبا أواي (AWAY®) أيضاً استيعاب دروس اللياقة البدنية وجلسات لليوغا خاصة بالضيوف للتمدد والانحنا لاستكمال الخوض بتجربة لا مثيل لها في سبا (AWAY®) من دبليو جزر المالديف.

شاهد ايضا

Leave a Comment