استمتع بالإقامة الفاخرة في جناح فندق دبليو جزر المالديف (W Maldives) خلال عيد الفطر

تتيح عروض العيد المُخصصة للضيوف الدخول إلى بعض الأنشطة أماكن الإقامة الفاخرة وتجارب تناول الطعام الأكثر فخامة في المنتجع.

by mohamed hariri
يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء العيش في الجزيرة الفاخرة في قلب المحيط الهندي مع عروض الطعام المستوحاة من الطراز العربي في دبليو جزر المالديف (W Maldives) والتي تم إنشاؤها خصيصاً لفترة العيد، كل هذا على بعد رحلة قصيرة فقط من دولة الإمارات العربية المتحدة. 
كما سيتاح للضيوف الاحتفال بالعطلة الخاصة على الجزيرة مع تجارب عروض عشاء محدودة الوقت مع العائلة والأصدقاء، وذلك في الفترة ما بين الثلاثين من أبريل الجاري و السادس من مايو المقبل، حيث سيصبح مقهى الشاطئ كادا (KADA) صالة مستوحاة من الطراز العربي يوفر للضيوف إمكانية الاستمتاع بمجموعة واسعة من المقبلات مصحوبة بالقهوة والشاي العربي برفقة الموسيقى لقضاء أجمل الأمسيات. 
أما في مطعم فاير (FIRE)، فستكون النكهات العربية هي الأطباق السائدة في العشاء  المقام على الشاطئ وذلك في الثاني من شهر مايو المقبل، حيث ستوفر هذه التجربة للضيوف عند تناولهم الطعام تحت النجوم أجواء ساحرة بجانب النار برفقة الموسيقى الهادئة طوال المساء. 
يمكن للمسافرين الباحثين عن باقات إقامة وعروض خاصة، الإستفادة القصوى من عرض الإقامة في جناح المنتجع، والذي يتيحُ الى الضيوف الوصول إلى بعض  أجمل الفيلات في الوجهة السياحية. تتميز الباقات بخيارات متنوعة مثل إكستريم واو أوشين هافن (Extreme WOW Ocean Haven) – فيلا  مُطلة على المحيط من غرفتي نوم، أو واو أوشين إسكيب (WOW Ocean Escape) – جناح المنتجع الفسيح المكون من غرفتي نوم تقع فوق المياه، والتي تعتبر مثالية للأزواج ومجموعات الأصدقاء على حدٍ سواء. 
يشمل العرض خدمات النقل بالطائرة المائية، ورصيد سبا للإسترخاء مُخصص للزوار في سبا أواي (AWAY® Spa) بقيمة 100 دولار أمريكي للفرد، وعشاء يومي مع ميزات إضافية، حيث يتوفر هذا العرض لمدة إقامة لا تقل عن أربع ليالٍ متتالية لأربعة ضيوف فقط في كل فيلا. يمكن للضيوف الذين اختاروا الباقة أيضاً استكشاف واحدة من أفضل الشعاب المرجانية من خلال جولة غطس خاصة بصحبة مرشد لمرة واحدة فقط لإستكشاف الحياة البحرية المهيبة التي توفرها المنطقة.
للحصول على تجربة العيد المثالية، يمكن للضيوف حجز يخت إسكيب (ESCAPE) الخاص بالمنتجع، وهو مركب خاص فاخر بطول 24 متراً. يُعد اليخت المتوفر للرحلات الاستكشافية لمدة نصف يوم أو يوم كامل، تجربة مثالية للمغامرات القصيرة خارج الجزيرة. 
يمكن للزوار الذين يبحثون عن الخصوصية الإستفاده القصوى من رحلتهم عن طريق حجز جزيرة غاتافوشي (Gaathafushi) الخاصة في دبليو  جزر المالديف (W Maldives)، والتي تقع على بعد رحلة قصيرة بالقارب من المنتجع. الجزيرة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع باحتفال خاص مع أحبائهم.

شاهد ايضا

Leave a Comment