رحلة طهي استثنائية بانتظارك في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

by mohamed hariri

يمكن لزوار منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) الفاخر تجربة رحلة تذوق الطعام استثنائية عبر خمسة مطاعم وثلاثة منصات مشروبات وغرفة مشروبات آخرى كاملة متوفرة فيه. حيث يقدم المنتجع لضيوفهِ بعضاً من أكثر تجارب تناول الطعام فخامةً في جزر المالديف، بدءاً من  تجربة تناول الطعام بجانب حمام السباحة إلى الأطباق المالديفية التقليدية، و أطباق الطعام المكونة من أفضل شرائح اللحم والمشاوي اليابانية الفاخرة.  

ويضمُ المنتجع خمسة مطاعم مميزة تمنح الضيوف حرية الإختيار من بين المأكولات المحلية والعالمية المتنوعة وعلى رأسها مطعم آيلا (Aailaa) الوجهة المميزة لتناول الطعام طوال اليوم في المنتجع والذي يُقدم مجموعة شهية من المأكولات العالمية والمالديفية التقليدية، ويتميز بأجواء طبيعية نابضة بالحياة ومأكولات شهية تناسب جميع الأذواق.  أما بالنسبة لمطعم كاشي (Kaashi) فقد جلبَ أشهى المأكولات الطازجة ذات النكهات الشهية من تايلاند إلى جزر المالديف، والذي يوفر تجربة تناول الطعام في مناظر بانورامية خلابة تُطلُ على المياه المتلألئة للمحيط الهندي، فضلاً عن موقعه الفريد على قمة الشجرة. كما يمكن للضيوف أيضاً تذوق بعض الأطباق الإيطالية المفضلة لديهم في مطعم فياما (Fiamma)  الإيطالي الواقع بجانب حمام السباحة، والذي يعد أطباق الريزوتو والمعكرونة والبيتزا الشهية والتي تُطهى على الحطب في فرن تقليدي من الحجر.

اما مطعم هاشي (Hashi) الياباني الأنيق الواقع فوق سطح الماء فيقدم تجربة طهي حية، تسمح للضيوف مُشاهدة طُهاة تيبانياكي الموهوبين وهم يستعرضون مهاراتهم الفريدة، كما يُتاح لهم أيضاً تذوق أطباق الطعام الفاخرة التي يتم إعدادها بشواية تيبانياكي الشهيرة بالإضافة إلى اطباق متنوعة آخرى في بار السوشي الرائع. أما مطعم شيو (Shio) في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف، فيعدُ الوجهة المُميزة لتناول الطعام الفاخر لعشاق اللحوم، إضافةً الى مجموعة من الأطباق المتنوعة والمأكولات البحرية الفاخرة.

كما يتُيح المنتجع للضيوف الراغبين إلى الشروع في رحلة عبر الزمن الذهاب في رحلة الى قرية صيد الأسماك المالديفية الجذابة، حيث يقدم المنتجع “عشاء مالافاي” الخاص، والتي هي وليمة مالديفية تقليدية ذات أصول مُتجذرة في تاريخ جزر المالديف وجاءت من لدى زوجات الصيادين اللائي كُن يطبخن ويضعن الأطباق في صندوق خشبي دائري كبير لأزواجهن ليأخذوه على متن القارب أثناء رحلاتهم.

بالإضافة إلى عشاء مالافاي (Malafaaiy)، يُقدم المنتجع مجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام المنسقة خصيصاً للضيوف الذين يرغبون في الاحتفال بمناسباتهم الخاصة.

ويتميز منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف أيضاً باحتواءه على غرفة مشروبات آخرى حائزة على الجوائز و ثلاثة منصات تقدم المشروبات الآخرى تقع في أماكن مذهلة عبر الجزيرة.

كما يضمُ المنتجع غرفة مُخصصة للنبيذ تحتوي على مجموعة فاخرة من أنواع النبيذ العالمي الجديد والمُخمر، كما تحتوي على 1620 زجاجة نبيذ و 320 علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم، بينما تتميز منصة مشروبات وابي سابي (Wabi Sabi) و  ومنصة مشروبات رم بان لآند ومنصة مشروبات هوريزون (Rum Baan & Horizon) بمجموعة واسعة من الكوكتيلات المدخنة المميزة والنبيذ، والمشروبات اليابانية، والمشروبات الفاخرة والروم.

أما بالنسبة للضيوف الراغبين بالاستفادة من جميع خيارات تناول الطعام الفاخرة المتوفرة في المنتجع الاستمتاع بباقة التوفير سيفر ذا إندلس (Savor the Endless) التي تشمل كل شئ. وتتكون الباقة من وجبة إفطار لشخصين يومية في مطعم آيلا (Aailaa) ووجبة غداء يومية مكونة من ثلاث أطباق من مطعم آيلا (Aailaa)، ومطعم فياما (Fiamma)، ومطعم كاشي (Kaashi) ووجبة عشاء يومية مكونة من ثلاث أطباق من مطعم آيلا (Aailaa). كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات غير محدودة من قائمة المشروبات الشاملة والتي يُتم تقديمها في جميع المطاعم ومنصات المشروبات. وكجزء من هذا العرض، سيحضى الضيوف أيضاً على عشاء حصري مكون من ثلاث أطباق لمرة واحدة على الشاطئ من قائمة تناول الطعام لدى مطعم آيلا (Aailaa). وتوفر هذه التجربة الخاصة ملاذاً مثالياً للإستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على المحيط الهندي وفرصة لمُشاهدة منظر غروب الشمس المُذهل الذي تليهِ وجبةً رائعة تحت النجوم في جزر المالديف الساحرة.

ويحصل الضيوف كذلك على خصم 60٪ على فاتورة الطعام عند تناول الطعام في إحدى المطاعم المميزة في المنتجع مثل مطعم شيو (Shio) ومطعم هاشي (Hashi)، كما يحصلوا أيضاً على مزايا إضافية لهذه الحزمة الاستثنائية الشاملة كالاستخدام المجاني للرياضات المائية غير الآلية أثناء الإقامة في المنتجع.

شاهد ايضا

Leave a Comment