عطلة عيد لا تنسى في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف (JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA)

وفر ملاذ الجزيرة الفاخر أجواء مثالية للاحتفال بعطلة العيد السعيدة

by mohamed hariri

يعدُ منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف (JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA) أفضل وجهة سياحية لصنع ذكريات لا تنسى برفقة الأهل و الأحباب في عطلة عيد الفطر، حيث تنتظر الكبار والصغار على حدٍ سواء شواطئ بيضاء عاجية، وحمامات سباحة خاصة ومجموعة واسعة من الأنشطة في الجزيرة الخلابة.

يضم المنتجع الفاخر 60 فيلا واسعة وأنيقة، جميعها مجهزة بحمامات سباحة خاصة بما في ذلك فيلات الدوبليكس الشاطئية المكونة من غرفتي نوم وتبلغ مساحتها 258 مترًا مربعًا، تعدُ وجهةً مثالية للعائلات مع اطفالهم. تتميز المنطقة الخارجية للفيلا بكونها مُحاطة بالأشجار واوراقها الغنية مما تسمح للزوار بمزيداً من الخصوصية، بينما تكون على بعد خطوات قليله من المياه الفيروزية الزرقاء للمحيط الهندي.

يُعد FAMiLY من قبل JW™ ليتل جريفينز نادي للأطفال (FAMiLY by JW™ Little Griffins Kid’s Club) المكان المناسب للمسافرين الصغار الراغبين في الشروع في مغامرة صغيرة خاصة بهم. حيث يقدم النادي أكثر من 100 نشاط ترفيهي للأطفال حتى سن 12 عامًا، بقيادة فريق من ذوي الخبرة يضمن للأطفال قضاء وقت مرح ومسلي. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة أو قضاء أوقاتهم بممارسة العديد من الأنشطة مثل استكشاف الجزيرة تحت عنوان الغابة، البناء وحماية قلعتك تحت عنوان الحكايات الخيالية، وعلامة كوكب 3 تحت عنوان الفضاء الخارجي.

خصصَ المنتجع عروض “تذوق لا نهاية لها”  (‘Savor the Endless‘)تناسب الأزواج الباحثين عن باقة شاملة كليًا تحدد جميع رغباتهم. يتوفر العرض لحجز الإقامة حتى 30 مايو 2022، وتشمل وجبة إفطار يومية ووجبات يومية من ثلاثة أطباق في واحدة من اكثر الأماكن الرائعة لتناول الطعام: آيلا(Aailaa) ، كاشي(Kaashi)  أو فياما (Fiamma) ، بالإضافة الى عشاء من ثلاثة اطباق في مطعم أيلا(Aailaa) ، كما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام خاصة الاستمتاع بتجربة العشاء لمرة واحده على شاطئ البحر، أو وجبة رومانسية في أحد المطعمين المميزين – هاشي و شيو (Hashi and Shio) – حيث يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 60٪ على فاتورة الطعام.

 تشمل الباقة أيضًا الاستخدام المجاني للرياضات المائية غير الآلية طوال فترة الإقامة، وحمام سباحة للبالغين فقط – بوول 18(Pool 18)  – مخصص للأزواج الذين يفضلون نشاطًا أكثر هدوء والراغبين فالاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابه على مياه جزر المالديف حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بها برفقة كوكتيلات مميزة مستوحاة من المطبخ التايلاندي من رم بان (Rum Baan).

يوفر المنتجع الفاخر متعة لا نهاية لها لجميع الزوار من خلال مجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية مثل الغوص، التزلج على الماء أو الغطس، بينما يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى التخلص من السموم وتجديد نشاط أجسادهم وأرواحهم أن يستمتعوا بالسبا في سبا باي جي دبليو(Spa by JW)  حيث يتم تقديم مجموعة مختارة من العلاجات المميزة في بيئة هادئة وسلمية.

شاهد ايضا

Leave a Comment