“لونلي بلانيت”: هذه أفضل المدن السياحية لعام 2019.. ضمنها مدينة عربية

by ali zaynoun

ليس من السهل اختيار أفضل الوجهات السياحية دون الرجوع إلى تصنيفات المؤسسات المختصة في هذا الغرض. في هذا الصدد أصدر دليل الأسفار الشهير “لونلي بلانيت” تصنيفه لأفضل 10 مدن سياحية خلال العام الجاري، والمفاجأة، مدينة عربية ضمن القائمة الي نصح الموقع الشهير بزيارتها.

القائمة التي اختاراها دليل الاسفار الشهير، تميزت بالتنوع في العرض السياحي بين مختلف دول الكرة الأرضية من شرقها غربها، حيث حلت عاصمة الدانمارك كوبنهاغن صدارة الدول التي تعتبر الأفضل لزيارتها، تلتها مدينة شنغن الصينية، ونوفي ساد بصربيا شرق القارة الأوروبية.

كما شملت القائمة مدينة ميامي الملقبة بمدينة السحر ذات المنتجعات الشهيرة بجنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي.

واختار الموقع الشهير في اختيار وتصنيف أفضل الوجهات السياحية العالمية مدينة كاتموندو عاصمة نيبال في العمق الأسيوي، ثم عاصمة السنغال داكار في إفريقيا، إضافة إلى مدينة سياتل بولاية بوسطن الأمريكية، ومدينة زادار بكرواتيا.

وكانت مدينة مكناس المغربية، المدينة العربية الوحيدة التي شملها التصنيف، وحلت في القائمة التي ينصح الموقع السياح الباحثين عن البساطة بزيارتها.

شاهد ايضا

Leave a Comment