لعشاق الرحلات البحرية.. افتتاح أكبر جناح فاخر في العالم قريبا

by ali zaynoun

كثير من السياح يفضلون الرحلات البحرية، ويختارون أفضل المتهدين بالنقل البحري لتأمين سفرياتهم عبر العالم، لكن اختيار أفضل ناقل بحري غالبا ما تعتريه صعوبات، ومشاكل تتعلق بالخدمات المتوفرة على متن البواخر.

في هذا الصدد ولكسب تفضيلا عشاق الرحلات البحرية، كشفت شركة “ريجينت سفين” الرائدة في النقل البحري عن أحد مفاجأتها في هذا المجال، حيث افتتحت أكبر جناح سياحي على سطح يختها الفاخر ” سيز سبلندور” الذي سيدخل حيز الخدمة بعد عام من الأن (فبراير 2020).

وقالت الشركة المتخصصة في الرحلات البحرية حول العالم إنها  أنشأت هذا الجناح الفاخر في الطابق الرابع عشروتبلغ مساحته حوالي 4.443 قدمًا، ويتكون من منطقة معيشة مع غرفتين نوم وشرفة كبيرة تطل على الفضاء البحري الأزرق.

تجربة السفر عبر هذا اليخت الفاخر ستتيح للمسافرين الاستمتاع بمميزات فاخرة وخدمات مجانية في الجناح، مثل سبا مع ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن ومسبح صغير، في منطقة جلوس واسعة.

الجناح الفاخر ستيح للمسافرين كذلك فرصة الاستمتاع بأفضل المشاهد على متن السفينة، مع بانوراما ضخمة مفتوحة للضيوف بزاوية 270 درجة، وسوفر اليخت كذلك  مطاعم فاخرة وإمكانية طلب ميني بار خاص بالمسافرين وتزويده بأطعمتهم المفضلة.

ولكسب رضى زبائنها وجذب انظار السياح الراغبين في تجربة الرحلات البحرية الفاخرة، سيقدم اليخت لزبنائه عدة خدمات مجانبة من قبيل غسيل الملابس، وتوفير مرشد للرحلات، بالإضافة إلى خادم شخصي لتلبية رغباتهم.

شاهد ايضا

Leave a Comment